جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: من هو سلطان عبدالله المحيسن خطيب فاطمة الانصاري على ويكيبيديا

بعد انتشار خبر يفيد بخطوبة فاطمة الأنصاري من رجل أعمال سعودي شهير، بدأ رواد التواصل الاجتماعي يتوقعون بشخصيته، وبحسب التفاصيل التي انتشرت فإن خطيبها هو رئيس مجلس إدارة شركة” العالمية” للدعاية والإعلان.

وبحسب المتابعون لحسابات فاطمة الأنصاري عبر تويتر والمنصات الاجتماعية الأخرى فإنها قامت بنشر صورتها مع خاتم الخطوبة، على الرغم من أن بعض المواقع الإخبارية نفت هذا الخبر وقالت أن  فاطمة لم تنشر أي صورة لها لتعلن عن خطوبتها من الأساس.

ولكن في كل الأحوال، فإن الاسم الذي ارتبط مؤخراً باسم فاطمة الأنصاري، هو رجل الأعمال سلطان عبدالله المحيسن، وتداول النشطاء على أنه هو خطيب فاطمة الأنصاري.

ووسط غياب أي مصدر رسمي يتعلق بالشخصيتين المذكورة لكشف الحقيقة وترك الباب منهما واسعاً أمام الجمهور لتناقل هذه الأخبار وتجاهل كل منهما من الرد عن هذه الضجة الإعلامية يعتقد كثيرون أن السكوت بسبب صحة المعلومة.

من هو سلطان عبدالله المحيسن خطيب فاطمة الانصاري على ويكيبيديا

سلطان المحيسن هو شاب سعودي الجنسية ولد في الرياض ولا يزال في الثلاثينيات  من عمره، من مواليد 1984، يشغل منصب رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات المتخصصة في التسويق والإعلانات.

تم تكريم سلطان المحيسن في 2019 من قبل هيئة الترفيه بحضور تركي آل شيخ، وقدم له الجائزة شخصياً لتشجيعه على الاستمرار في العمل والنجاح وقد تخرج من  جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وتعرف عائلة المحيسن أنها من العائلات الشهيرة في المملكة، تعود أصولها إلى قبيلة قطان وهي منتشرة بشكل كبير في الجزيرة العربية، ويسكن أغلبهم بالسعودية والكويت وبعض دول الخليج الأخرى.

ويعرف المحيسن بأنه يمتلك حساب رسمي على تويتر وهو ناشط رياضي وإعلامي أيضاً ومن خلال هذا الحساب يغرد حول آخر إنجازاته العملية ويقوم بالإجابة على استفسارات أي شخص فهو يتابع ما يزيد عن 15 ألف متابع من مختلف أنجاء المملكة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.