جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

غزة: وجهاء ورجال إصلاح يطالبون بالإسراع في تنفيذ القصاص بحق مرتكبي الجرائم

الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح في غزة يطالبون الجهات الحكومية بالإسراع في تنفيذ القصاص بحق مرتكبي الجرائم في القطاع الأيام الماضية

طالب وجهاء ومخاتير ورجال إصلاح، اليوم الإثنين، الجهات الحكومية في غزة، بالإسراع في تنفيذ العقوبات التي صدرت بحق مرتكبي الجرائم خاصة جرائم القتل “التي لا يوقفها إلا القصاص السريع”.

ودعا الوجهاء ورجال الإصلاح، كل العائلات في قطاع غزة إلى عدم مساندة أي فرد فيها يثبت بحقه ارتكاب جريمة أي كان نوعها وحيثياتها، مطالبين أبناء شعبنا بالتكافل والتكاتف ورص الصفوف الداخلية.

جاء ذلك في بيان صحفي تلاه المستشار علاء الدين كمال العكلوك مختار مدينة غزة، ممثل رجال الاصلاح في المشروع الوطني لتعزيز القيم، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، بعد اجتماع لكل هذه الأطراف.

وقال العكلوك : “دعونا لاجتماع عاجل، حضره الوجهاء ورجال الإصلاح والمخاتير وممثلين عن الإدارة العامة لشؤون العشائر بوزارة الداخلية ورابطة علماء فلسطين..”، مؤكدا رفضها لجميع جرائم القتل.

وتقدم المستشار العكلوك باسم التجمع، بالتعزية والمواساة إلى عوائل المغدورين في حوادث القتل التي شهدها قطاع غزة، مشددا على تضامنهم معهم ووقوفهم إلى جانبهم في مصابهم الجلل.

وشكر العكلوك، الأحهزة الأمنية بغزة على جهودها في ضبط الحالة الأمنية وتدخلها الحكيم لوضع حد للخلافات العائلية، داعيا للضرب بيد من جديد على أيدي كل من تسول له نفسه العبث بحالة الاستقرار.

ولفت إلى أن حالة الاستقرار والسلم المجتمعي في غزة يشهد لها القاصي والداني، مطالبا المواطنين بمعالجة المشاكل بالحكمة من خلال التوجه إلى الجهات الحكومية والعشائرية المختصة بالقطاع.

وأشار العكلوك إلى ضرورة الحفاظ على حالة الاستقرار في غزة، مطالبا قيادة الفصائل بأهمية ضبط منتسبيها والتأكيد عليهم بعدم استخدام السلاح لديهم في الشجارات والخلافات العائلية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.