جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو ام اسلام حادثه طنطا يثير الجدل

فيديو ام اسلام حادثه طنطا حيث أصدرت محكمة جنايات محافظة الغربية، الدائرة الثالثة، حكم الإعدام شنقًا بحق المتهم في قضية قتل زوجته بعد مرور 48 ساعة فقط على زفافهما.

اشتهرت هذه القضية بلقب “عروس طنطا” في وسائل الإعلام بعد استشارة فضيلة المفتي للحصول على الرأي الشرعي.

تم توجيه اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد إلى المتهم، حيث أقدم على توجيه عدة طعنات بسكين من مطبخ الشقة التي وقعت فيها الجريمة، استهدف بها الضحية في مختلف أنحاء جسدها، مسببًا لها إصابات قاتلة وتسببت في وفاتها وفقًا لتقرير التشريح الطبي.

أقر المتهم بارتكاب الجريمة عند مواجهته بالأدلة، وتم إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت الحكم النهائي.

فيديو ام اسلام حادثه طنطا

توصلت التحقيقات التي قامت بها ضباط البحث الجنائي بمركز طنطا في محافظة الغربية إلى أنه بعد تلقي بلاغ من شرطة النجدة، توجهت السلطات الأمنية إلى موقع الجريمة حيث اكتشفت جثة الضحية، التي تدعى أية الشبيني والمعروفة بـ “عروس طنطا”، ملقاة في غرفة نومها بين السرير والدولاب، مغمورة بالدماء وتحمل آثار جروح وطعنات في جميع أنحاء جسمها، تم رصد شبهة جنائية في الحادثة.

تبين أن الزوج هو الجاني في حادثه طنطا، حيث استخدم سكين الحجامة من مطبخ الشقة لتنفيذ جريمته، حيث طعن الضحية بعد رفضها تلبية حقه الشرعي بعد مرور 48 ساعة فقط من زواجهما، وتم نقل جثة الضحية إلى مستشفى طنطا الجامعي ووضعها في ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة.

تم استدعاء الشهود والطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وتقديم تقرير طبي تشريحي، وتم التصريح بدفن الجثة بعد استكمال الإجراءات القانونية المطلوبة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.