جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد نزول فيلم باربي في الامارات

موعد نزول فيلم باربي في الامارات، تم الإعلان عن فيلم باربي بدايةً، ومنذ ذلك الحين، حقق الفيلم نجاحات ساحقة وانتشارًا واسعًا، حيث تخطت مشاهدات التريلر التشويقي للفيلم خمس ملايين مشاهدة في ساعات قليلة فقط من طرحه على الإنترنت، وتم تجاوز حدود الولايات المتحدة الأمريكية ليحصد عددًا كبيرًا من المشاهدات من محبي السينما في جميع أنحاء العالم.

موعد نزول فيلم باربي في الامارات

لم يمر الكثير من الوقت حتى أُعلن عن موعد عرض الفيلم في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تنتظر الجماهير العربية بفارغ الصبر لحضور الفيلم في دور السينما، بتحديد يوم الجمعة الموافق 21 يوليو 2023، سيكون هذا اليوم تاريخًا عالميًا لعرض فيلم باربي الذي يحمل في طياته الكثير من المغامرات والإثارة.

وفي خبر آخر، كانت المملكة العربية السعودية قد كانت محط أنظار الجمهور أيضًا، حيث كان مقررًا في البداية عرض الفيلم في المملكة في الحادي والعشرين من يوليو، ولكن تم تأجيله بناءً على قرار من الشركة المنتجة.

تم تحديد موعد جديد لعرض الفيلم في المملكة، وسيكون يوم 31 أغسطس 2023 هو الموعد الذي سيستمتع فيه جمهور السعودية بأحداث الفيلم الشيقة والشخصيات المثيرة.

شاهد ايضا: موعد عرض فيلم باربي في العراق

فيلم باربي

تتوقع النقاد الفنيون أن يحقق فيلم باربي في الإمارات والسعودية نجاحًا كبيرًا وأعلى عدد من المشاهدات في تاريخ السينما الأمريكية، حيث يجمع الفيلم بين المغامرة والخيال والأحداث المشوقة التي تسحر الجماهير.

بالإضافة إلى ذلك، يترقب الجمهور بحماس شديد ظهور أبرز نجوم الفيلم الذين أضفوا لمسة سحرية على الشخصيات.

تتصدر نجمة هوليوود الشهيرة “مارجو روبي” قائمة الأبطال، حيث أدت دور باربي ببراعة وتألقت بأناقة لافتة. وإلى جانبها، يظهر نخبة من الممثلين الموهوبين الذين أضافوا تميزًا إلى الفيلم وجعلواه تجربة سينمائية لا تنسى.

بإثارته العالمية وتفاصيله المثيرة، يعد فيلم باربي أحد أضخم الإنتاجات السينمائية لهذا العام، ومن المتوقع أن يأسر قلوب الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم عندما يتم عرضه في دور السينما بدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

فلا شك أن فيلم باربي سيكون محط أنظار الجماهير ومرشحًا لتحقيق إيرادات خيالية واستحواذ المركز الأول في شباك التذاكر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.