جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو المشجع الزملكاوي في المغرب

فيديو المشجع الزملكاوي يثير الجدل حيث خرج مصطفى عبد الخالق، المشجع الزملكاوي المثير للجدل، لاستقبال بعثة الأهلي في المغرب وهو يحمل علم الزمالك.

في تصريحات تلفزيونية، أكد مصطفى عبد الخالق أنه لم يسيء لأي لاعب في الأهلي وتحدى أي تصريحات تنال من سمعته في هذا الصدد.

أوضح أن وجوده في المغرب كان صدفة بسبب حضور مناسبة عائلية لأحد أصدقائه، وتزامنت وجوده في المطار مع وصول بعثة الأهلي.

وأشار إلى أنه كان يشجع الأهلي منذ الصف الرابع الابتدائي، ولكنه يكره الظلم وشهد العديد من التحكيمات المجاملة لصالح الأهلي.

أكد أنه بعد مشاهدته حالات تحكيم معينة تميل لصالح الأهلي، قرر أن يكون زملكاويًا، فهو يعشق الزمالك ويتمتع بإعجاب شديد بشيكابالا.

وأضاف أنه أثناء تواجده في المطار، التقى بجماهير الوداد التي كانت تهتف باسم شيكابالا، وبالتالي قام برفع علم الزمالك وتفاعل معه الحضور.

وأكمل قائلاً أن مصطفى شوبير قام بإساءة معاملته في المطار وحاول التحدث مع أعضاء فريق الأهلي البارزين، لكن دون أي نتيجة تذكر.

فيديو المشجع الزملكاوي

نادي الزمالك هو نادي كرة قدم مصري يعتبر واحدًا من أكبر الأندية في مصر وأفريقيا. تأسس النادي في عام 1911 بواسطة مجموعة من الطلاب المصريين بحي الزمالك في القاهرة. يعتبر الزمالك أحد النوادي الكبار في مصر بجانب نادي الأهلي، وتاريخه العريق وإنجازاته البارزة قد جعلته يحظى بشعبية واسعة.

يتخصص نادي الزمالك في العديد من الألعاب الرياضية بالإضافة إلى كرة القدم، مثل كرة السلة والكرة اليد والسباحة والتجديف والجمباز والكاراتيه والتنس وغيرها. ومع ذلك، يعتبر فريق كرة القدم الأول بالنادي الأكثر شهرة وتألقًا.

حقق الفريق الأول لكرة القدم العديد من البطولات والألقاب على المستوى المحلي والقاري، حيث فاز بلقب الدوري المصري الممتاز عدة مرات وكأس مصر وكأس السوبر المصري. كما حقق العديد من الألقاب الإفريقية بما في ذلك دوري أبطال أفريقيا وكأس الشرطة الكونفدرالية الأفريقية.

ملعب الزمالك الرئيسي هو ملعب بتروسبورت الذي يتسع لحوالي 30,000 متفرج، ولكن الفريق يخوض بعض المباريات الهامة في ملعب استاد القاهرة الدولي الذي يتسع لأكثر من 75,000 متفرج.

تاريخ الزمالك مليء بالمنافسات القوية مع نادي الأهلي، والمباراة التي تجمع بينهما تعرف باسم “القمة المصرية” وتعتبر واحدة من أهم المباريات في مصر والعالم العربي.

يتمتع نادي الزمالك بقاعدة جماهيرية كبيرة ومخلصة، وتعتبر الزملكاوية من أكثر الجماهير الوفية والمتحمسة في مصر. يقوم النادي بتطوير الشباب وتنمية المواهب الشابة من خلال أكاديمياته ومدارسه الرياضية.

بشكل عام، يعتبر نادي الزمالك مؤسسة رياضية مرموقة في مصر ويحمل تاريخًا حافلاً بالإنجازات والشهرة والمنافسة الرياضية الشرسة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.