جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل للفنانة غادة عبد الرازق

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل للفنانة غادة عبد الرازق، تعتزم الشاشات العربية دخول عالم الإنتاج التليفزيوني بشكل جديد ومبتكر من خلال مسلسل “حدث بالفعل”، والذي يعد مشروعًا استثنائيًا يجمع بين الفن والواقع.

من إخراج المخرج الشهير هشام الرشيدي، تم الكشف عن موعد عرض الحكاية الأولى من المسلسل، وهي “تحت الحزام”، التي تضم في بطولتها الفنانة الكبيرة غادة عبدالرازق.

البوستر الرسمي الذي شاركه المخرج هشام الرشيدي على صفحته الرسمية على فيسبوك أشعل حماس المشاهدين، حيث ينتظرون بشغف عرض هذا العمل الفني المميز، وفي تعليقه على البوستر، أكد الرشيدي على ثقته بالمسلسل وقال: “بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، أولى حلقات مسلسل حدث بالفعل يوم ١٣-٩-٢٠٢٣”.

إلى جانب غادة عبدالرازق، سيشارك في بطولة الحكاية النجمة سلمى أبوضيف والممثل الكوميدي الرائع خالد أنور، ويعتبر هذا التعاون بين هؤلاء الفنانين الكبار والمخرج هشام الرشيدي فرصة فريدة لاستعراض مواهبهم الاستعراضية والتمثيلية.

تأتي قصة مسلسل “حدث بالفعل” في إطار يعكس مشاكل وأحداث العالم العربي اليوم، حيث يتناول العمل موضوع الأمراض النفسية بشكل مبتكر ومختلف، تم جمع هذه القصص من مختلف دول العالم العربي، مما يضفي على المسلسل جاذبية خاصة. يُعرض المسلسل على إحدى المنصات الرقمية، مما يجعله متاحًا لجمهور واسع.

من المتوقع أن يكون مسلسل “تحت الحزام” وسلسلة “حدث بالفعل” بمثابة إضافة مميزة للمشهد الدرامي العربي، حيث يأتي بأفكار جديدة ومثيرة للنقاش في عالم التلفزيون، يُنتظر عرض الحكاية الأولى بشغف، والمشاهدين على أهبة الاستعداد لاستقبال هذا العمل الفني المميز الذي يعد بأن يكون محط اهتمام وتقدير الجمهور.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.