جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو كلمه الفنان محمد صبحي عن السيسي قبل أن يتراجع

فيديو محمد صبحي عن السيسي حيث أنه بعد تصريحاته السابقة التي طالب فيها الرئيس السيسي بالسماح لمن هو أحسن منه بالتقدم للانتخابات الرئاسية المقبلة، قرر الفنان المصري التراجع عن تلك التصريحات.

فيديو محمد صبحي عن السيسي

في مقطع فيديو أثار جدلاً واسعًا في مصر، صرح صبحي قائلاً: “أريد أن أقول للرئيس (السيسي) تأكد من حب الناس لك، وإذا كنت متأكدًا من ذلك، فأرجوك اسمح لمن هو أحسن منك بالتقدم للانتخابات”.

وأضاف صبحي: “أنقذت مصر في لحظة فارقة ومن أنقذها هي القوات المسلحة والشرطة. أنقذت مصر من الضياع ومن أن تكون مثل ليبيا واليمن وسوريا… نعترف بهذا ولكن سمحنا بوقت كافٍ لملمة الأمور، ولكن لن يدوم ذلك ولن يصبح خطًا سياسيًا إلى الأبد”.

وبعد أن تعرض لهجوم وانتقادات لاذعة من مؤيدي السيسي الذين اعتبروا تصريحاته مسيئة للرئيس المصري، قرر صبحي نشر مقطع فيديو آخر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يتراجع فيه عن تصريحاته السابقة.

واتهم الذين وصفهم بـ”كارهي مصر والوطن” بأنهم اقتطعوا أجزاءً من كلامه لتشويه صورة مصر وقيادتها، كما سبقه عماد فراجين.

وأوضح صبحي قائلاً: “نحن متمسكون برئيسنا وبالحكومة ونطالب بتعديلات وإصلاح في أمور كثيرة، لكننا متمسكون بإرادتنا وليس بإرادة من يلوثون سمعة مصر في الخارج”.

وختم صبحي كلامه قائلاً: “أنا لا أخشى شيئًا، ولكن كان كلامًا معكوسًا لمجرد تشويه صورة مصر وقيادتها عبر اتهامي بأنني أسيء سواء لمصر أو لقيادة مصر”.

يظهر من تصريحات صبحي أنه قد حدث تراجع في وجهة نظره بعد الانتقادات التي تلقاها، وأكد أنه لا ينوي إساءة للوطن أو لقيادته. يعكس هذا التراجع حرص صبحي على دعم الرئيس والحكومة وتعبيره عن رغبته في تحقيق التغيير من خلال التعديلات والإصلاحات التي يطالب بها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.