جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل الشركة الناشئة asia2tv

شاهد مسلسل الشركة الناشئة asia2tv، يبحث الكثير من محبي متابعة المسلسلات والأعمال الكورية عن هذا المسلسل الكوري الذي تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وخلال السطور التالية ستجد كل ما تبحث عنه بخصوص هذا المسلسل.

شاهد مسلسل الشركة الناشئة asia2tv

ازدادت عمليات البحث عن هذا المسلسل الكوري الذي حقق أعلى نسب مشاهدة وحقق نجاحات كبيرة، وهو مسلسل رومانسي درامي شبابي، ويعتبر من المسلسلات المميزة والتي جذبت أكبر عدد من المشاهدين من مختلف دول العالم، وهو من المسلسلات القصيرة المكون من 16 حلقة فقط.

قصة مسلسل الشركة الناشئة كاملة

تدور أحداث قصة المسلسل حول سيدة تحلم بأن تكون في يوم من الأيام رائدة أعمال اقتداءً بستيف جوبز الشهير، ولكنها تقع في حب رجل، وهذه الفتاة التي تُدعى سو دال مي تضطر لترك دراستها الجامعية من أجل تأسيس شركتها الخاصة، حتى تكون ناجحة جداً، وفي الوقت ذاته تتخلى عن الكثير من الامتيازات التي تتمتع بها من أجل الالتحاق بأعمال أخرى مختلفة حتى تستطيع جمع الكثير من الأموال، حتى تتمكن من تأسيس الشركة التي تحلم بها.

تبدأ الكثير من الأحداث الشيقة والمغامرات المليئة بالإثارة والتشويق التي جذبت المشاهدين بشكل كبير جداً لمتابعة المسلسل.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل واجب بعد المدرسة Duty After School على Asia2tv

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.