جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل شباب البومب 11 على دكتنا

مشاهدة مسلسل شباب البومب على دكتنا، يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي متابعة المسلسل الخليجي الكوميدي عن موسمه 11 الذي تم عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

لمشاهدة جميع الحلقات اضغط هنـــا

تصدر هذا المسلسل الخليجي محركات البحث جوجل، وهو من المسلسلات الخليجية الكوميدية الأكثر متابعة في الوقت الحالي، وهو يتناول في كل حلقة موضوع مختلف، ولاقى على إقبالاً جماهيرياً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته في موسمه الجديد.

مشاهدة مسلسل شباب البومب على دكتنا

يعتبر مسلسل خليجي كوميدي اجتماعي يعرض في الكويت، ويحكي قصة مجموعة من الشباب الكويتيين الذين يعيشون حياة الشباب المعاصر في الكويت. ويتناول المسلسل مجموعة من المواضيع والمشكلات الاجتماعية التي يواجهها الشباب في حياتهم اليومية، ويعرضها بطريقة كوميدية ساخرة.

تم إنتاج المسلسل لأول مرة في الكويت عام 2007، وحقق شعبية كبيرة في الخليج والعالم العربي بشكل عام، واستمر عرضه لأكثر من عشرة مواسم. ويتميز المسلسل بطاقم تمثيل موهوب ومتنوع، وتصويره بجودة عالية وإخراج متقن.

وحقق نسبة نجاح كبيرة ومشاهدات ضخمة منذ عرضه للمرة الأولى، كما أن الكثير من المشاهدين ينتظرون بفارغ الصبر نزول حلقاته لمتابعتها.

طاقم عمل المسلسل

المسلسل من إخراج أشرف العبادي، ومن تأليف كلٍ من عبد الله الوليدي ومحمد الفعادي، وشارك في التمثيل مجموعة من نجوم الخليج مثل: عبد العزيز الفريحي، وفيصل العيسى، ومهند الجميلي، و وائل الحربي وسليمان المقيطيب ، ومحمد الدوسري.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة مسلسل دفعة لندن على joootv alooytv

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.