جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد برنامج العرافة على قناة المحور

موعد برنامج العرافة على قناة المحور، يبحث الكثير من محبي متابعة برنامج الدكتورة الإعلامية بسمة وهبة عن موعد بث برنامجها الرمضاني الذي تحت عنوان “العرافة”، وخلال السطور التالية سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة.

برنامج العرافة مع بسمة وهبة

يعتبر من ألمع وأبرز البرامج الحوارية التي يتم تقديمها في شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى الشهرة الكبيرة التي اكتسبها البرنامج بسبب محتواه المختلف وأسلوب الدكتورة بسمة وهبة المميز الذي تستطيع أخذ جميع الإجابات التي تريدها من الضيوف، وهو برنامج يقوم على كشف العديد من الأسرار والمفاجآت في حياة الفنانين والممثلين والمغنيين.

واستضافت الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها لهذا العام في الحلقة الأولى الفنانة المصرية رانيا يوسف، والتي كشفت عن الكثير من المفاجآت والأسرار التي صدمت الجمهور، وحلّت ضيفة في الحلقة الثانية الفنانة مي سليم، والتي كشفت أيضاً العديد من الأسرار حول طلاقها في اليوم العاشر من زوجها، كما أدلت بتصريحات حول أسباب رفضها من الزواج بلاعب النادي الأهلي، وكان ضيف الحلقة الثالثة الفنان المصري حسن شاكوش وزوجته والتي كشف عن تفاصيل صادمة بالنسبة لتكاليف زفافه.

الجدير بالذكر أن الإعلامية بسمة وهبة تخصص فقرة خاصة بشيخ الحارة والذي يكشف الكثير من الأسرار حول حياة الضيف الخاصة.

موعد برنامج العرافة على قناة المحور

يُعرض برنامج العرافة يومياً على قناة النهار في تمام الساعة السادس والربع 6:15 بتوقيت القاهرة، وعند الساعة 7:15 بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ المزيد عن: موعد عرض جون ويك 4 في مصر

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.