جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي رويدة شاهين ويكيبيديا .. صور

من هي رويدة شاهين ويكيبيديا .. صور، تصدر اسم رويدة شاهين محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية ويرغب الكثير من الأشخاص بمعرفة تفاصيل أكثر عن هويتها وحياتها الشخصية، وذلك بسبب حبهم للشخصية التي تقدمها في مسلسل خان الذهب.

من هي رويدة شاهين ويكيبيديا .. صور

استطاعت الشابة والممثلة الأردنية رويدة شاهين تحقيق صدى واسع ولمع اسمها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب دورها المتميز وأدائها الرائع في مسلسل العراقي خان الذهب، حيث قامت بلعب دور ” حياة” والتي تمكنت منه جيداً على الرغم من سيرتها البسيطة في مجال التمثيل.

الأمر الذي دفع الكثير من متابعي المسلسل للبحث عن حسابتها ومشاهدة صورها، واللافت أنها قامت بنشر صوراً لها مثيرة وجريئة، الأمر الذي آثار فضول الكثير للبحث عنها بشكل أعمق ومعرفة تفاصيل حياتها.

رويدة شاهين ويكيبيديا

فتاة أردنية نشأت في المملكة الأردنية الهاشمية، وهي تحمل الجنسية الأردنية، ولدت في تسعينات القرن الماضي، والتحقت بمدارس الأردن، ومن ثم التحقت في مجال التمثيل وتخرجت من الجامعة وحصلت على شهادة التمثيل الدرامي، وجسدت عدة شخصيات في عدة مسلسلات درامية، وكانت أول تجربة تمثيل لها في العام 2006 من خلال مسلسل “عطلة بطالة”، وهي حالياً تقيم في العراق بمدينة أربيل، واتجهت إلى المشاركة في الفن العراقي، وبرزت بشكل لافت من خلال مسلسل خان الذهب.

اقرأ المزيد عن: من هي ريم بساطي على ويكيبيديا .. مذيعة برنامج سوالف رمضان

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.