جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رقم برنامج الليوان 2023 على تلفزيون قطر

رقم برنامج الليوان 2023 على تلفزيون قطر، يعد برنامج الليوان من أهم البرامج المقدمة خلال شهر رمضان المبارك، والذي يهتم الكثير من الجماهير العربية في الوطن العربي وفي الخليج بمشاهدة هذا البرنامج الذي يعرض يوميا على قناة روتانا السعودية، ومن خلال هذا البرنامج يتم من خلاله استضافة العديد من الشخصيات المهمة في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك ولي عهد السعودية وهنا في موقع  جورتن نيوز سنتعرف على رقم برنامج الليوان 2023 على تلفزيون قطر، تابع المقال.

معلومات عن برنامج الليوان
برنامج الليوان هو برنامج سيعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023، والذي يضم العديد من الشخصيات المهمة في السعودية، ويتناول العديد من القضايا والمواضيع  التي تهم مواطني المملكة العربية السعودية، ويقدم الصحفي السعودي عبد الله المديفر هذا البرنامج بأسلوبه الحواري المتميز.

رقم برنامج الليوان 2023
يقوم برنامج الليوان الذي يقدم خلال شهر رمضان على طرح رقم للتواصل من داخل السعودية ودول الخليج والدول العربية للمشاركة في البرنامج وطرح الأسئلة على الضيوف المقيمين في هذا البرنامج، حيث لم يتم عرض رقم التواصل بعد، حيث يظهر الرقم في الحلقات الأولى من البرنامج عبر شاشات الأقمار الصناعية.

رقم برنامج الليوان 2023 : 44333444

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.