جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رقم برنامج الشارة 2023 على قناة الامارات

رقم برنامج الشارة 2023 على قناة الامارات، هناك العديد من البرامج التلفزيونية المعروضة في شهر رمضان المبارك، ولعل أهم وأبرز هذه البرامج هو برنامج الشارة الذي يضم العديد من الفقرات الرائعة والجميلة التي تعمل على جذب واستقطاب عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي، حيث يعد هذا البرنامج من البرامج المقدمة من الإمارات، وهنا على موقع جورتن نيوز سنتعرف على رقم برنامج الشارة 2023 على قناة الامارات، تابع المقال.

برنامج الشارة رمضان 2023
برنامج الشارة هو أحد البرامج التلفزيونية الرمضانية التي تعرض على قناة أبوظبي الإماراتية، حيث تم عرض هذا البرنامج لأول مرة في عام 2010م ومنذ ذلك العام يعرض سنويا في شهر رمضان المبارك، وهنا في شهر رمضان الحالي 2023 يتم عرض الجزء الرابع عشر من البرنامج، والتي تتضمن أسئلة ترفيهية وثقافية وفقرات حول التراث الإماراتي.

رقم برنامج الشارة 2023 على قناة الامارات
يتم عرض برنامج الشارة يوميا على القنوات الفضائية الإماراتية وخاصة قناة أبوظبي الإماراتية، حيث يتم عرضه طوال شهر رمضان المبارك 2023، يوفر هذا البرنامج رقما خاصا للتواصل مع البرنامج من داخل الإمارات ومن الدول العربية الأخرى، ويتم الاتصال بالرقم للحصول في فرصة لجني الجوائز، أرقامهم كالتالي:

للاتصال من داخل الامارات العربية المتحدة : 600551255.
للاتصال من خارج الامارات العربية المتحدة : 971600551233.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.