جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رقم برنامج اربح الملايين في العراق

رقم برنامج اربح الملايين في العراق، يعد برنامج اربح الملايين من أهم البرامج التي يتم تقديمها خلال شهر رمضان المبارك عبر القنوات الفضائية، حيث أن هذا البرنامج هو برنامج مسابقات يتضمن العديد من الأسئلة والألغاز، والتي يحصل المتسابق على الملايين مقابل الإجابة على تلك الأسئلة، ويرغب الكثير من المواطنين المشاركة في هذا البرنامج، وهنا على موقع جورتن نيوز سنتعرف على رقم برنامج اربح الملايين في العراق، تابع المقال.

برنامج اربح الملايين
يعد برنامج اربح الملايين من أهم برامج المسابقات، ويتم تقديم هذا البرنامج على قناة MBC العراق خلال شهر رمضان المبارك، وهذا هو الموسم الأول من هذا البرنامج، ويقدم الفنان العراقي جواد الشكرجي هذا البرنامج الفريد من نوعه في العراق ويقدم في هذا البرنامج كمية كبيرة من الجوائز المالية والنقدية للمتسابقين.

رقم برنامج اربح الملايين في العراق
أعلن مقدم برنامج اربح الملايين الفنان العراقي جواد الشكرجي عن برنامج اربح الملايين، ويعد هذا البرنامج الأول من نوعه في العراق، وهو برنامج مسابقة يضم العديد من الجوائز الفنية المختلفة، وشرح كيفية المشاركة في هذا البرنامج والمسابقة، حيث يتم الاشتراك عن طريق إرسال كلمة (اربح) إلى أرقام شركات الاتصالات، وتأتي الأرقام على النحو التالي:

zain 3188.
asiacell 2272.
korek 2188.
etisalat 4133.
du 2304.
zain 98836.
orange 98836.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.