جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب رسائل من القرآن pdf أدهم الشرقاوي مكتبة نور جودة عالية

تحميل كتاب رسائل من القرآن pdf أدهم الشرقاوي مكتبة نور جودة عالية، القرآن الكريم هو كتاب الله سبحانه وتعالى  المنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، من خلال الملك جبريل عليه السلام ، هو بلسان عربي ، يبدأ بسورة الفاتحة ويختتم بسورة الناس ، يتكون من 114 سورة البقرة وأقصرها سورة الكوثر ، والقرآن الكريم هو المصدر الأول للشريعة الإسلامية التي يرتكز عليه المسلمين للتعرف على الاحكام الشرعية التي يجب على المسلم العمل بها من اجل التقرب من الله تعالى.

من هو كتاب رسائل من القرآن
هناك العديد من الكتب الدينية التي لها أهمية في الدين الإسلامي، ومن أهم تلك الكتب التي تبني أفكارها وقراءاتها على الآيات القرآنية، فيتم استخراج المعنى منه ويطرح العديد من المواضيع الدينية التي تهم الإنسان.

مؤلف الكتاب هو أدهم الشرقاوي وهو كاتب فلسطيني ولد في مدينة صور اللبنانية، حاصل على العديد من الدرجات العلمية منها دبلوم في التربية الرياضية، وماجستير في الأدب العربي.

كتاب رسائل من القرآن كم صفحة
من المعروف أن كتاب رسائل من القرآن من أبرز الكتب التي حققت الكثير من النجاح والتألق في نشر العديد من الحقائق والأفكار المهمة للتعرف على حياة الإنسان والكون، فهو كتاب شيق وذو قيمة كبيرة للتعرف على مواضيع القرآن الكريم، يتكون الكتاب من 280 صفحة، يدعو الكتاب إلى التأمل والتدبر في خلق الله سبحانه وتعالى وحالات الكائنات الحية وغير الحية وظروفها المعيشية وتحدياتها والأزمات الإنسانية التي لم ينجوا منها حتى الأنبياء والرسل.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.