جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب هدم الطباع breaking the habit of being yoursel pdf

تحميل كتاب هدم الطباع breaking the habit of being yoursel pdf، تأليف هيام عبد الحميد الذي يعتبر من الكتب المهمة في عالم الأدب والثقافة.

في هذا الكتاب ، يصف المؤلف بطريقة إبداعية وجذابة كيف يؤثر المزاج على سلوكنا وشخصياتنا وكيف يمكن أن يساعدنا “هدمها” في تحقيق النجاح والأهداف التي نسعى إليها في حياتنا.

لذلك ، سيثير هذا الكتاب بالتأكيد اهتمام الأشخاص المهتمين بالتنمية الشخصية والأساليب التربوية ، لذلك سنقدم لكم كيفية تحميل كتاب هدم الطباع، تابع المقال.

تحميل كتاب هدم الطباع breaking the habit of being yoursel pdf

يعد كتاب جو ديسبينزا “هدم المزاج” وبترجمة هيام عبد الحميد أحد الكتب المهمة التي تدعو إلى تغيير التفكير. يحتوي الكتاب على 457 صفحة ويدمج مجالات المعرفة والعلوم المختلفة لتوصيل فكرته الرئيسية، وهي عدم وجود قيود تفرضها الجينات والخريطة العصبية لتحديد طريقة حياة الإنسان.

يعتقد المؤلف أن الشخص قادر على تغيير حياته بالطريقة التي يريدها إذا قرر السعي باتجاه هدفه بتمحور اهتمامه وتوجيه انتباهه بالطريقة الصحيحة، تلك الفكرة العميقة تجعل من كتاب هدم الطباع أداة تنشئية مهمة لبناء شخصية الفرد..

شاهد أيضاً: تحميل كتاب زاد المعاد في هدي خير العباد لابن pdf المكتبة الشاملة

ملخص كتاب هدم الطباع pdf
يتحدث كتاب “هدم الطباع” ، على سبيل المثال ، من تأليف جو ديسبينزا وترجمة هيام عبد الحميد عن فكرة مهمة حول عدم وجود قيود على الجينات والخريطة العصبية لتحديد طريقة حياة الإنسان.

إنه يقدم للإنسان فكرة جديدة مفادها أنه يمكنه خلق واقعه الخاص الذي يختاره ولا تحكمه طريقة حياته المرتبطة بالوراثة أو بنية الدماغ.

يعتبر هذا الكتاب واحدا من عدة تصنيفات في العلوم الإنسانية والعلوم البحتة والتطبيقية..

تم استعراض عدد صفحات الكتاب ومحتواه الرئيسي بإيجاز في الفصول السابقة، يشجع هذا الكتاب الإنسان على تحقيق الحرية الشخصية من خلال القدرة على تشكيل الحياة وفقا لخياراته دون الاعتماد على الوراثة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.