جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو زوج بشرى الاسد اخت بشار الاسد ؟

من هو زوج بشرى الاسد اخت بشار الاسد ؟ يبحث الكثير من الأشخاص عن هوية زوج بشرى حافظ الأسد شقيقة الرئيس السوري بشار الأسد، بعد انتشار أخبار عنهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخلال السطور التالية سنقدم لكم التفاصيل كاملة عنه.

من هي بشرى الاسد اخت بشار الاسد ؟

تعتبر الابنة الوحيدة للرئيس السوري السابق حافظ الأسد وهي شقيقة الرئيس الحالي بشار الأسد، ولدت في تاريخ 24 من شهر أكتوبر للعام 1960م، وهي متزوجة من آصف شوكت ولديها منها 5 أولاد، وقد درست تخصص الصيدلة في جامعة دمشق، وخلال الحرب في سوريا في مارس من العام 2012 فرّت بُشرى مع أبنائها الخمسة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة طالبة اللجوء والحماية.

من هو زوج بشرى الاسد اخت بشار الاسد ؟

اسمه آصف شوكت، وهو من الشخصيات البارزة في سوريا، وقد شغل العديد من المناصب السياسية الهامة مثل نائب وزير الدفاع السابق ورئيس المخابرات العسكرية السورية، و نائب رئيس هيئة الأركان للقوات الملحة السورية للشؤون الأمنية، حيث وُلد في دمشق بالعام 1950م، وتزوج من ابنه الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد، وتوفي في اغتيال طاله في العام 2012م من خلال تفجير مبنى الامن القومي في سوريا الخاص بحزب البعث.

اقرأ المزيد عن: من هو فهد عافت مقدم برنامج الجمل بما حمل على mbc

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.