جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواعيد مسلسل ارطغرل على قناة مكملين

يعتبر مسلسل قيام أرطغرل من أروع المسلسلات المعروضة، ويهتم المعجبون بمعرفة مواعيد وقنوات مسلسل قيامة أرطغرل والتعرف على ترددات القنوات التي تحمل هذا المسلسل، فهو من أروع المسلسلات التركية المعروضة، وهناك العديد من القنوات التي تبثه مترجما إلى اللغة العربية، وقيامة أرطغرل من المسلسلات التاريخية التركية التي تحكي عن الدولة العثمانية وتاريخها والحروب التي حدثت فيها وقوة تلك الدولة والعديد من التفاصيل الرائعة التي جذبت عدة أشخاص لمتابعة مسلسل قيامة أرطغرل.

مواعيد مسلسل ارطغرل
المسلسل التركي قيامة أرطغرل أو كما يعرف حاليا بقيامة عثمان بن أرطغرل في الموسم الثالث منه، ويتابعه الكثير من الناس مع جميع دول الوطن العربي والذي يعرض أسبوعيا، لذلك يريد الناس معرفة مواعيد مسلسل قيامة أرطغرل، نظرا لأن حلقة جديدة من سلسلة قيامة أرطغرل يتم نقلها أسبوعيا ، أي حلقة واحدة في الأسبوع ، وقبل الحلقة يتم عرض إعلانين للحلقة يفيد بأن الحلقة ستعرض هذا الأسبوع.

شاهد ايضا: مسلسل الجبل الاحمر الحلقة 1 الأولى بجودة عالية قناة الوطنية 1 artify

ويذكر أن يوم الذي تكون فيه الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة أرطغرل المدبلجة إلى اللغة العربية هو يوم الخميس من كل أسبوع وهو بالضبط الساعة 10:30 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ويعاد يوم الجمعة الساعة 4 مساء بتوقيت الجمهورية العربية. مصر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.