جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم scream 1996 مترجم فشار ايجي بست

شاهد فيلم scream 1996 مترجم فشار ايجي بست، تصدر هذا الفيلم الأمريكي محركات البحث جوجل ويرغب العديد من المستخدمين ومحبي متابعة أفلام الرعب والأكشن متابعته بالكامل ومشاهدته.

حيث ازدادت مؤخراً عمليات البحث عن الفيلم، وتم تداول اسمه بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع الكثير من الأشخاص للبحث عنه مجدداً لمشاهدته، على الرغم من مرور عشرات السنين على صدوره.

شاهد فيلم scream 1996 مترجم فشار ايجي بست

حقق الفيلم نسبة مشاهدة كبيرة جداً، واستطاع الوصول إلى أعلى نسب النجاح، وحصل على جوائز عديدة ومتنوعة، وهو من الأفلام المتميزة في عالم الرعب والأكشن.

قصة فيلم scream 1996 كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول شابة تُدعى “سيدني” تعيش مع والدها، وتعيش حالة من الحزن بعد وفاة والدتها والاعتداء عليها، بالإضافة إلى أنها تعاني من قتل صديقتها، ولكن سرعان م يأتي دورها لتبدأ بتلقي نفس المكالمات من الشخص الغريب الذي كان يتصل بوالدتها وصديقتها قبل أن يقتلهم، من هنا تبدأ وتيرة الفيلم وتهديد الشابة بتصرفات مشابه، حيث يضطر والد الشابة للسفر خارج البلاد ويترها في المنزل وحدها، فتلجأ للاختباء عند صديقتها لتظل معها هذه الفترة.

اقرأ المزيد عن: شاهد فيلم انمي قاتل الشياطين 2023 مترجم شاهد فور يو

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.