جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حساب شي ان على تويتر في الشرق الاوسط

حساب شي ان على تويتر في الشرق الاوسط، من أكثر التطبيقات والمواقع الإلكترونية شهرة في العالم العربي شركة شي أن للملابس، وهي تشتهر بين السيدات والفتيات، خاصة السيدات اللواتي يفضلن الشراء عن طريق الانترنت وعدم النزول إلى الأسواق.

ما هي شركة شي أن ويكيبيديا

يعتبر أحد أكبر المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع المنتجات النسائية والملابس وملابس الأطفال والرجال، وهي شركة صينية، وتم إنشاؤها في العام 2008م، على يد هو شو في غوانزو، حيث اشتهر المتجر خلال الفترة  الماضية بين الفتيات بشكل كبير جداً، خاصة أن الجودة التي يقدمها المتجر مميزة وجيدة بالإضافة إلى أسعار منتجاته المناسبة والاقتصادية.

تعتبر هذه الشركة من الشركات الكبرى والتي صنعت لنفسها اسماً وماركة تجارية كبيرة في العالم العربي والعالم بشكل عام، حتى اكتسبت هذه الشهرة الكبيرة، وقد قامت بتوظيف أكثر من ألف موظفاً، بالإضافة إلى أن سبع ملايين شخص يستخدم الموقع من مختلف دول العالم، وتصل أرباح الشركة إلى ما يزيد عن 30 مليار دولاراً سنوياً.

حساب شي ان على تويتر في الشرق الاوسط

يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن حساب موقع شي أن عبر منصة تويتر والذي سنزودكم فيه خلال السطور التالية.

للدخول إلى موقع شي أن على تويتر اضغط فوق (هنا).

اقرأ المزيد عن: جلابيات رمضان للاطفال شي ان 2023

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.