جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسرحية قحفية وغترة وعقال كاملة dailymotion

مسرحية قحفية وغترة وعقال كاملة dailymotion، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذه المسرحية الكوميدية بعد أن تم تنزيلها عبر مواقع الانترنت، وهي من بطولة الفنان الكويتي الكوميدي حسن البلام.

تصدرت مسرحية قحفية وغترة وعقال محركات البحث جوجل، ورصدنا بحثاً مكثفاً عليها من قبل الآلاف من المستخدمين، وذلك لتحميلها في عطلة نهاية الأسبوع وقضاء أوقات ممتعة ومرحة.

مسرحية قحفية وغترة وعقال كاملة dailymotion

تم عرض المسرحية للمرة الأولى في يناير 2022م، ولاقت إقبالاً كبيراً، حيث تم عرضها في دبي بالإضافة إلى عرضها في موسم الرياض، والتي عُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا واستمر عرضها لأكثر من 10 أيام كاملة، لتصبح أكثر المسرحية أداءً في موسم الرياض.

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي درامي تشويقي، حيث اعتمدت المسرحية على ثلاثة شخصيات رئيسية في المسرحية.

طاقم عمل قحفية وغترة وعقال

شارك في الأداء التمثيلي في المسرحية الكثير من الممثلين والنجوم الخليجيين، والذي لهم تاريخ ومسيرة فنية طويلة، وهم: حسن البلام، والممثل أحمد العونان، والممثل حسين المهدي، والممثلة زهرة عرفات، والممثل خالد مظفر، والممثل محمد رمضان، والممثل عبدالعزيز النصار، والممثل خالد مظفر والفنان خالد السجاري.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل ذهب بنت الاوتيل للفنانة نور الغندور Alooytv

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.