جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع مدبلج كامل dailymotion

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع مدبلج كامل dailymotion، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا المسلسل التركي التاريخي المدبلج، والذي تصدر محركات البحث جوجل، رغبة من متابعين هذا المسلسل الشهير الوصول إليه ومتابعته ومشاهدته بالكامل.

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع مدبلج كامل dailymotion

تفاعل ملاين المشاهدين مع الأجزاء الأولى من هذا المسلسل التركي التاريخي، والذي يحكي حقبة معينة من الزمن، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة جداً، بالإضافة إلى أنه حصل على العديد من الجوائز، وحقق نجاحات كبيرة.

اقرأ المزيد: مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الثالث كامل مدبلج Dailymotion

قصة مسلسل أرطغرل الموسم الرابع

بدأ عرض هذا الموسم في نهاية شهر أكتوبر من العام 2017م،  بينما انتهى عرض المسلسل للموسم الرابع في شهر يونيو من العام 1918م، وتدور أحداث المسلسل في هذا الموسم حول مؤامرة من التكفور الجديد ويُقتل عدد كبير من المحاربين الذي يخضعون لحكم القبيلة، بينما ينجو بامسي و أرتوك ولكن يتم فقدان أرطغرل بعد إصابته، في حين ظن الجميع أنه تعرض للقتل في المعركة، ولكن في الحقيقة أن أحد تجار العبيد يقوم بإنقاذه من أجل المساومة عليه عند أريس، ويقع الاختيار على أخيه دوندار، ليكون قائداً للقبيلة، فيأخذ أول قرارات له وهو بيع السوق حتى يعود إلى أخويه، لكن تحدث المفاجأة، أن أرطغرل يتمكن من الهرب من التاجر ويمنع محاولة بيع السوق في آخر لحظة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.