جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هي توقعات العالم الهولندي فرانك هوغربيتس للزلازل frank hoogerbeets

ما هي توقعات العالم الهولندي فرانك هوغربيتس للزلازل frank hoogerbeets، يبحث الكثير من الأشخاص عن توقعات العالم الهولندي فرانك والذي تحدث بشكل مباشر عن الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، وقد تنبأ بحدوثه قبل 3 أيام من وقوعه.

ما هي توقعات العالم الهولندي فرانك هوغربيتس للزلازل frank hoogerbeets

أثار عالم الفلك الهولندي الجدل الكبير حوله بعد أن انتشرت توقعاته بشأن الزلزال ومدى قوته في بعض الدول ولم يشير بشكل مباشر إلى تركيا وسوريا بل اكتفى بالقول “بعض الدول.

حيث أن توقعاته جاءت من خلال ربط الظواهر الشمسية بـ النشاط الزلزالي، بينما حذّر العالم الهولندي من الهزات الارتدادية التي ستظهر على الخريطة التي ظهر فيها الزلزال في تركيا وسوريا، وأشار إلى أنه من المحتل أن يحدث زلزال في لبنان ومصر.

وأوضح عالم الفلك أن ذروة القمر أي “البدر”  ستكون في 9 إلى 10 فبراير، وفي هذا الوقت من الممكن أن تحدث هزة أرضية قوية، ومن الممكن أن تصل قوتها إلى 6 درجات.

كما أنه أظهر خريطة يعرض فيها نشاط الزلزال في الجنوب و الجنوب الشرقي، وهذه الأماكن عبارة عن دولة لبنان، وعلى الجانب الآخر ايران والعراق.

وأشار أيضاً إلى توقعاته بحدوث زلزال في جمهورية مصر العربية و لبنان، وذلك لأن هذه المنطقة هي عرضة للنشاط الزلزالي، على حد قوله.

اقرأ المزيد عن: توقعات ليلى عبد اللطيف مع ميشال حايك حول 2023

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.