جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار قبل قليل

تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار قبل قليل، يبحث الكثير من المستفيدين من المنحة القطرية عن رابط الفحص لمعرفة الموعد المحدد لاستلام المنحة الخاصة بهم.

المنحة القطرية

تقدم دولة قطر منحة مالية إنسانية للعائلات المتعففة في قطاع غزة، والتي تعاني من أوضاع اقتصادية صعبة جرّاء الحصار الإسرائيلي، حيث يعاني قطاع غزة من سوء معيشة وقلة فرص العمل، الأمر الذي تسبب بزيادة البطالة وزيادة نسبة الفقر.

تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار قبل قليل

تم تفعيل رابط الفحص الخاص بالمنحة القطرية التي تقدمها دولة قطر للعائلات المتعففة في قطاع غزة، وسنضع بين أيديكم رابط الفحص في السطور القادمة.

حيث أكد السفير القطري محمد العمادي ورئيس لجنة قطر لإعادة إعمار قطاع غزة بالتعاون مع الصندوق القطري للتنمية، أن عمليات صرف المساعدات المالية للعائلات المتعففة في قطاع غزة ستبدأ خلال الأيام القادمة وفقاً للترتيب الأبجدي.

الجدير بالذكر أن اللجنة القطرية تمنح العائلات المستورة في قطاع غزة مساعدة نقدية قيمتها 100 دولار لما يقارب 100 ألف أسرة بشكل شهري ودوري.

ويمكن الاستعلام وفحص الاسماء من خلال الضغط فوق (هنا).

الجدير بالذكر أن دولة قطر تقدم هذه المساعدة للعائلات المحتاجة والفقيرة من قطاع غزة منذ العام 2018م، وهي مساعدة إنسانية تمنجها قطر من أجل المساهمة في إنعاش قطاع غزة.

اقرأ المزيد عن: توقعات سعر الدولار مقابل الشيكل الأسبوع القادم

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.