جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سعر جينيسيس g90 2023 في السعودية

سعر جينيسيس g90 2023 في السعودية، يبحث الكثير من محبي متابعة أخبار السيارات أولاً بأول عن سعر هذه السيارة في المملكة العربية السعودية.

تصدرت هذه السيارة الحديثة محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من الأشخاص معرفة التفاصيل كاملة حولها سواء سعرها أو المواصفات الكاملة، لذا سنطلعكم على التفاصيل كاملة خلال السطور التالية.

سعر جينيسيس g90 2023 في السعودية

تعتبر جينيسيس جي 90 الجيل الأول آخر اصدار ونموذح والذي صدر في العام 2022م، وكان سعره يبدأ من حواليّ 75 ألف دولاراً أمريكياً، بينما من المتوقع أن الجيل الثاني الجديد سيبدأ سعره من نحو 80 ألف دولاراً أمريكياً للفئة الأولى، أي ما يقارب 300.300 ريالاً سعودياً.

أجرت الشركة المصنعة عدة تغييرات على المستوى التصميم الداخلي والخارجي، والتقنيات الداخلية أيضاً مثل: مقاعد السائق وتيربو 6 سيلندر، بالإضافة إلى وجود تدليك الأرجل في المقاعد وماسح ضوئي لبصة الأصبع، وعدة أمور أخرى.

اقرأ المزيد عن: سعر كيا سبورتاج 2023 في السعودية

جينيسيس G90 2023 الجيل الجديد

صممت السيارة لتناسب العصر الحديث بالكامل، فهي خضعت لإعادة تصميم دراماتيكية، في تمتلك نموذجاً السيدات والكروس أوفر الرياضي، بالإضافة إلى عدة لمسات مميزة جعلتها من السيارات الفخمة.

تصدر اسم هذه السيارة منصات التواصل الاجتماعي وذلك رغبة من الكثير من الأشخاص معرفة أنواع السيارات الحديثة والتي تعتبر محط أنظار للعديد من الأشخاص الذين يبحثون بشكل مستمر عن السيارات الحديثة ويريدون معرفة أسعارهم ومواصفاتهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.