جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو جولدز جيم عبدون يثير جدلا في الاردن

شاهد: فيديو جولدز جيم عبدون يثير جدلا في الاردن، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو جولدز جيم في الأردن، وتم تداوله بشكل كبير جداً عبر المواقع الإلكترونية، الأمر الذي أثار جدل الشارع الأردني.

تم افتتاح نادي جولدز جيم الرياضي في عبدون في العام 2020م، وهو مخصص للياقة البدنية ولعب رياضة كمال الأجسام، وهي من الأمور التي يهتم بها جميع الشباب والفتيات، حيث يعمل الجيم على تهذيب وتعديل شكل الجسم وفقاً لما ترغب، وهناك مدربين بكفاءة عالية يساعدوك على الوصول للشكل النهائي.

شاهد: فيديو جولدز جيم عبدون يثير جدلا في الاردن

انتشر اسم فيديو جولدز جيم خلال الساعات القليلة الماضية ويرغب الكثير من المستخدمين الوصول إلى الفيديو الذي يظهر فيه بعض المشاهد التي تم التقاطها من داخل الجيم، وقد تظهر فيه فتاة تُدعى شروق بوضع غير لائق.

وهذا الفيديو تم تسريبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويرغب الكثير من المستخدمين الوصول إليه لمعرفة التفاصيل كاملة التي تحتويه، ومنذ أن انتشرن ومحركات البحث ضجت بالبحث عنه بشكل كبير جداً.

وقد أثار الفيديو غضب الشارع الأردني، ومطالبين بعدم تداول الفيديو ونشره عبر الصفحات الإلكترونية، مضيفين على الجهات المختصة التحقيق في الحادثة إلى جانب منع نشر مثل تلك الفيديوهات التي من شأنها أن تضر بسمعة البلاد.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة فيلم 2022 troll كامل مترجم على اكوام

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.