جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم 2022 troll كامل مترجم على اكوام

مشاهدة فيلم 2022 troll كامل مترجم على اكوام، تصدر هذا الفيلم الأمريكي محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من المستخدمين بمتابعته بالكامل، وهو فيلم تم إصداره في نهاية 2022م.

يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي متابعة أفلام الأكشن والرعب والخيال عن هذا الفيلم الذي يُصنف أنه أكشن ورعب وخيال، ولمزيد من التفاصيل تابعوا السطور التالية.

مشاهدة فيلم 2022 troll كامل مترجم على اكوام

حقق الفيلم نجاحا كبيراً واستطاع لفت الأنظار إليه بوقت قياسي، وهو فيلم أمريكي استطاع حصد مئات الآلاف من المشاهدات ونال على إعجاب جميع المشاهدين.

قصة فيلم 2022 troll كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول وحش غامض ومجهول، قد كان نائماً لما يزيد عن ألف عاماً، ويستيقظ بسبب خطأ حصل وإزعاج في أحد الجبال الذي ذهب إليه أحد الأشخاص، الأمر الذي أدى إلى استيقاظه من نومه، لتفاجئ بأن العالم تغير، يكون الوحش على جبل دوفر، ويتجه إلى مدينة أوسلو وهو في طريقه يدمر كل شيء، وكل ما هو أمامه مهدد للخطر، لذا فإن الحكومة تحذر رعاياها للخروج والهروب من البلاد والنزوح حتى يتمكنوا من قتل هذا الوحش وإيقافه.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة فيلم Troll Hunter 2022 مترجم شاهد فوريو ايجي بست

طاقم عمل الفيلم

الفيلم من إخراج روار أوتاج ومن تأليف إسبن أوكان، وشارك في التمثيل كلِ من: إين ماري ويلمان، وكيم فالك، ومادس سجورد بيترسين، وجارد.ب. إيدسفولد، وبال ريتشارد لوندربي، وبال أندرس نوردفي، وهوجو ميكال سكار، وفيرونيكا سنكلير، وإريك فورينهولت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.