جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد برنامج واحد من الناس اليوم على قناة الحياة

موعد برنامج واحد من الناس اليوم على قناة الحياة، يبحث الكثير من محبي متابعة هذا البرنامج المليء بالأحداث والقصص الإنسانية ويقدم ما يرغبه الجمهور لمتابعته بالكامل، حيث تصدر اسم البرنامج محركات البحث جوجل، واستطاع الإعلامي ومقدم هذا البرنامج الدكتور عمرو الليثي الوصول إلى الترند بعد كل حلقة يقدمها وتصبح قصصه ترند في مصر

موعد برنامج واحد من الناس اليوم على قناة الحياة

يعتبر هذا البرنامج أكثر البرامج الحوارية المهمة في مصر، حيث انطلقت أ,لى حلقات البرامج في شهر أبريل من العام 2008م، ولا يزال مستمراً في مواسمه حتى هذا العام 2023، كما أنه يسلط الضوء على العديد من المشكلات والأزمات التي يعاني منها المواطنين في جمهورية مصر العربية، ويأتي على قناة الحياة عند الساعة العاشرة مساءً يومي الأحد والاثنين.

اقرأ المزيد: شاهد برنامج واحد من الناس حلقة امس كاملة

من هو مقدم برنامج واحد من الناس ؟

اسمه الكامل عمرو ممدوح فؤاد الليثي الكناني وهو صحي وإعلامي، يحمل الجنسية المصرية ويبلغ من العمر نحو 52 عاماً، حصل على مناصب هامة مثل مستشار رئيس الجمهورية، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة، كما أنه رئيس تحرير جريدة الخميس الأسبوعية، وهو مدير عام اتحاد الإذاعات الإسلامية.

حصل عمرو الليثي على جائزة اليونسكو للتنمية البشرية، وهو ينتمي لعائلة لها اهتمامات إعلامية، وهو الآن مقدماً لبرنامج واحد من الناس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.