جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

برنامج واحد من الناس حلقة الشيخ رمضان عبد الرازق

برنامج واحد من الناس حلقة الشيخ رمضان عبد الرازق، يبحث الكثير من محبي متابعة هذا البرنامج الشيق، عن هذه الحلقة التي تناولت العديد من الأسئلة الدينية التي تدور في أذهان الكثير من الأشخاص.

برنامج واحد من الناس حلقة الشيخ رمضان عبد الرازق

استضاف الإعلامي الدكتور عمرو الليفي خلال برنامجه يوم 15 يناير من العام 2023 م الشيخ رمضان عبد الرازق وتناول العديد من الأسئلة مثل ما الذي يحدث بعد الموت وهل تتلاقى الأرواح بعد الموت، والعديد من الأسئلة التي تشبه ذلك، ورد عليها الشيخ بالدليل القرآني والفقهي.

برنامج واحد من الناس

يعتبر من أكثر البرامج الحوارية المهمة في مصر، حيث انطلقت البرامج في شهر أبريل من العام 2008م، ولا يزال مستمراً في مواسمه حتى هذا العام 2023، كما أنه يسلط الضوء على العديد من المشكلات والأزمات التي يعاني منها المواطنين في جمهورية مصر العربية، ويأتي على قناة الحياة عند الساعة العاشرة مساءً يومي الأحد والاثنين.

اقرأ المزيد: شاهد برنامج واحد من الناس حلقة امس كاملة

من هو مقدم برنامج واحد من الناس ؟

اسمه الكامل عمرو ممدوح فؤاد الليثي الكناني وهو صحي وإعلامي، يحمل الجنسية المصرية ويبلغ من العمر نحو 52 عاماً، حصل على مناصب هامة مثل مستشار رئيس الجمهورية، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة، كما أنه رئيس تحرير جريدة الخميس الأسبوعية، وهو مدير عام اتحاد الإذاعات الإسلامية.

حصل عمرو الليثي على جائزة اليونسكو للتنمية البشرية، وهو ينتمي لعائلة لها اهتمامات إعلامية، وهو الآن مقدماً لبرنامج واحد من الناس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.