جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو المعلمة التركية يتصدر في مصر

شاهد: فيديو المعلمة التركية يتصدر في مصر، يبحث الكثير من المستخدمين عن فيديو المعلمة التركية التي أثارت الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

انتشر مقطع فيديو مصور لمعلمة تركية بسبب ملابسها اللافتة بشكل كبير أثناء تقديمها الدروس وتعليم الطلبة، وقد تداول الكثير من النشطاء ورواد منصات التواصل الاجتماعي الفيديو وسط انتقادات كبير وصلت هذه المعلمة.

شاهد: فيديو المعلمة التركية يتصدر في مصر

الجدير بالذكر أن المعلمة التركية التي تُدعى فيدان أتالاي تقوم على تعلم الطلبة مادة الاقتصاد وهي ترتدي ملابس قصيرة وملفتة جداً، وهي متخصصة في مادة الاقتصاد.

وقد قام أحد الطلبة بتصوير المعلمة أثناء شرحها للدرس بدون علمها، وقام بإعادة نشر الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأصبحت الأكثر تداول في المواقع التركية في هذه الأوقات، وقد تضارب المستخدمين بين معرض ومؤيد لمثل تلك الملابس.

ويُشار إلى أن هذه المعلمة التركية قد اعتادت على إثارة الجدل بشكل مستمر من خلال ملابسها الضيقة والمكشوفة أثناء تأديتها مهامها في الفصل الدراسي وتعليم الطلبة، وهي تسعى لجمع أكبر عدد ممكن من المتابعين عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية.

اقرأ المزيد عن/ شاهد فيديو العروسة الكويتية اللى قلبت السوشيال ميديا

في حين اعترض الكثير من الطلاب على هذه الملابس منوهين أن الفصول الدراسية عليها أن تُحترم وتكون المعلمة بلباس محتشم ولائق في هذه المكانة العريقة، حيث أن المعلم له مكانة خاصة في المجتمع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.