جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيديو العروسة الكويتية اللى قلبت السوشيال ميديا

شاهد فيديو العروسة الكويتية اللى قلبت السوشيال ميديا، تصدر هذا الفيديو محركات البحث، وانتشر بشكل كبير جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويرغب الكثير من الأشخاص بالوصول إليه ومعرفة محتواه.

حيث تداول عدد كبير من رواد المواقع الاجتماعية الفيديو الخاص بالعروس الكويتية، والتي انتشرت بشكل كبير عبر العديد من المواقع الإلكترونية.

حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الفيديو والذي أثار الجدل الكبير بسبب محتواه المنافي للأخلاق والدين الإسلامي.

شاهد فيديو العروسة الكويتية اللى قلبت السوشيال ميديا

أثار مقطع فيديو مصور انتشر بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه العروس ببعض الممارسات الغير أخلاقة والتي تتنافى مع المعتقد الدين الإسلامي، وقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي على هذا الفيديو.

الأمر الذي تسبب بحذف الفيديو نهائي من جميع المواقع التي ترفض عرض مثل هذه الفيديوهات التي تحاول زعزعة المجتمع وبث السموم في المجتمع.

حيث طالب العديد من النشطاء بعدم تداول مثل هذه الفيديوهات وحذفها بشكل نهائي من هواتفهم النقالة وعدم تناقلها بين الأصدقاء.

اقرأ المزيد عن: شاهد: فيديو العروسه في كتب الكتاب يتصدر الترند

الجدير بالذكر أن العديد من الأفراد حاولوا تنويه الآخرين بعدم البحث عن هذا الفيديو الذي يظهر فيه عروس كويتية تقوم ببعض الممارسات الغير أخلاقية.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.