جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

راكان المغيري وش يرجع

راكان المغيري وش يرجع، يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة أصل الأفراد الذين يقابلوهم ويتعرفوا أكثر على أصل قبائلهم وعاداتهم وتقاليدهم.

حيث تعرف المملكة العربية السعودية بوجود القبائل فيها بشكل كبير جداً، ولكل عائلة أصول تنحدر منها من قبيلة معينة، حيث تشتهر القبائل بالعديد من الخصال الحميدة والعادات والتقاليد المشرفة لا سيما أهمها الكرم والنخوة والجود والأصالة، وبذلك فإن أفراد تلك القبائل يشعرون بالفخر والامتنان لانتمائهم لها.

راكان المغيري وش يرجع

يعود أصل راكان المغيري إلى قبيلة عتيبة وهي معروفة بأنها تعود إلى قبيلة عدنانية شهيرة وهي تقع في شبه الجزيرة العربية، بينما يعود نسب القبيلة إلى عتيبة إلى هوازن بن منصور بن عكرمة بن خصفة بن قيس أيلان بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان من ذرية النبي إسماعيل بن إبراهيم (عليهما السلام).

ويتفرع أهل هذه القبيلة فتجدهم منتشرين في الدول العربية مثل السعودية والكويت وقطر والإمارات واليمين والبحرين والعراق وفلسطين وسوريا.

من هو راكان المغيري

يعتبر من أشهر الصحفيين في السعودية ويتميز بقوة أدائه ولغته القوية، وهو من الأدباء المشهورين في المملكة العربية السعودية، حيث بدأ مسيرته في العام 2000، أي حواليّ 20 عاماً.

اقرأ المزيد عن: السهلي وش يرجع ؟

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.