جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط تسجيل دعم الخبز 2023 تكافل من صندوق المعونة الوطنية الاردني

رابط تسجيل دعم الخبز 2023 تكافل من صندوق المعونة الوطنية الاردني، يبحث الكثير من المواطنين الأردنيين عن رابط التسجيل في دعم الخبز، وذلك بعد أن أعلنت الحكومة الأردنية عن فتح باب التسجيل من خلال المنصة الإلكترونية من أجل دعم العائلات الفقيرة في المملكة الأردنية الهاشمية، في خطوة من أجل الارتقاء بالوطن وتوفير الدعم للأسر المحتاجة من أجل تقديم العون لهم ومساعدتهم في تلبية جميع احتياجاتهم الأساسية للمعيشة سواء من مأكل أو مشرب أو ملبس.

رابط تسجيل دعم الخبز 2023 تكافل من صندوق المعونة الوطنية الاردني

نشرت الحكومة الأردنية رابطاً مخصص للتسجيل في هذه المعونة والحصول عليها، وذلك في حال عدة شروط ومعايير قامت بتحديدها في وقت سابق.

وقد جاءت هذه الخطوة في ظل الارتفاع الكبير في أسعار القمح والأعلاف في المحافظات الأردنية، وكثرة الطلب على دعم الخبز، بالتالي جاء قانون الموازنة لهذه السنة المالية.

ويعتبر الخبز من المواد الأساسية التي يحتاج إليها جميع العائلات، وهو من المواد الهامة التي يجب حمياتها من التضخم.

يمكن التسجيل في رابط دعم الخبز للعام 2023 م من خلال الموقع الرسمي لصندوق المعونة الوطنية من خلال الضغط فوق (هنا).

اقرأ المزيد عن: برنامج امتحان التكميلي 2022 في الاردن

الجدير بالذكر أن الحكومة الأردنية خصصت مبلغاً مالياً لهذا الأمر، في إطار الدعم المالي وتقديم المعونات للعائلات الفقيرة، ويتم دراسة كل ملف وكل طلب حسب حالة رب الأسرة والمعيل لها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.