جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

توقعات الثلوج في الأردن 2023

توقعات الثلوج في الأردن 2023، يبحث الكثير من المستخدمين والسكان والمواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية عن توقعات نزول الثلج خلال العام 2023.

ومن المعروف أن حالة الطقس وتوقعات الحالة الجوية من الأمور التي يبحث عنها الأشخاص بشكل مستمر، لاسيما في فصل الشتاء، كونه له خصوصيته بعض الشيء، ومن الممكن أن يكون التخطيط للخروج يفشل بسبب الهطول الكبير للشتاء أو الثلوج التي تُعرقل الطرقات.

فصل الشتاء في الأردن

يبدأ فصل الشتاء في المملكة الأردنية الهاشمية بتاريخ 21 ديسمبر ويستمر لمدة 3 شهور، حيث ينتهي مع دخول فصل الربيع الموافق 21 مارس من العام 2023،ومن أهم مميزات فصل الشتاء تساقط الأمطار والثلوج وانخفاض درجات الحرارة بشكل كبير جداً.

حيث تشهد الأردن انخفاض كبير في درجات الحرارة فمن المعروف أنها دولة باردة شتاءً ودافئة صيفاً، وتتساقط عليها الثلوج في فصل الشتاء.

توقعات الثلوج في الأردن 2023

من المتوقع والوارد تساقط الثلوج خلال فصل الشتاء في الأردن وهناك توقعات من قبل علماء الفلك أن تحدث فيضانات في بعض المناطق وسيول في الأودية، في حين حذّر علماء الفلك المواطنين والسكان من أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، لتجنب أي كوارث من الممكن أن تحدث.

اقرأ المزيد عن: رابط تسجيل دعم الخبز 2023 تكافل من صندوق المعونة الوطنية الاردني

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.