جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اسماء المقبولين في حرس الحدود 2023 بالعراق

اسماء المقبولين في حرس الحدود 2023 بالعراق، يبحث الكثير من المواطنين العراقيين عن نتائج أسماء المقبولين في حرس الحدود العراقي.

وقد شهدت محركات البحث جوجل بحثاً مكثفاً عن أسماء المقبولين بعد أن قاموا بالتسجيل في استمارة شرطة حرس الحدود خلال الأيام السابقة.

حيث أعلنت الحكومة العراقية عن نيتها استقدام ما يقارب 3 آلاف مواطناً عراقياً، وقبول طلباتهم بعد مراجعتها بعد اتمامهم التسجيل في الاستمارة المخصصة للتسجيل في حرس الحدود، والتأكد من أهليتهم في الدخول إلى صفوف الخدمات العسكرية.

أصدرت وزارة الداخلية في العراق بالشراكة مع مديرية التطوع في الوزارة نفسها رابطاً مخصصاً من أجل استقبال طلبات التسجيل والتقديم في التطوع بصفوف قوى الأمن الداخلي برتبة “شرطي”، وذلك للعمل في صفوف حرس الحدود المنطقة الأولى، وسيشمل الأمر استقبال ما يقارب ثلاثة ألاف مواطناً من جميع محافظات العراق.

اسماء المقبولين في حرس الحدود 2023 بالعراق

يمكن الاستعلام عن أسماء المقبولين في خدمة حرس الحدود من خلال الضغط فوق (هنا)، حيث سيتم الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة الداخلية العراقية عبر موقعها الرسمي فور الانتهاء من فرز الأسماء وقبول ما يقارب 3000 متطوعاً في مختلف الأقاليم الحدودية العراقية.

اقرأ المزيد عن: Tajnid.Ma 2023 ملء استمارة التسجيل في التجنيد الاجباري بالمغرب

ستجد الأسماء في قيم مديرية ادارة التطوع بموقع وزارة الداخلية في العراق فور تنشيطه وتفعيله.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.