جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد برنامج واحد من الناس حلقة امس كاملة

شاهد برنامج واحد من الناس حلقة امس كاملة، يبحث الكثير من متابعي ومشاهدي برنامج واحد من الناس البرنامج المصري الذي يستضيف العديد من القصص الإنسانية مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي.

تصدر برنامج واحد من الناس محركات البحث جوجل، رغبة من الكثير من الأشخاص متابعة حلقة أمس التي كانت مليئة بالقصص الإنسانية التي يرق لها القلب، والتي تبُث بروح الناس استشعار النعم التي يكون بها من خلال مشاهدة تلك القصص الإنسانية، والتي نأخذ العظا والعبرة منها.

شاهد برنامج واحد من الناس حلقة امس كاملة

استضاف الإعلامي الدكتور عمرو الليفي خلال برنامجه مساء أمس الإثنين الموافق 23 من شهر يناير للعام 2022، قصة رجل يعمل عامل نظافة في أحد بلدات جمهورية مصر العربية، ويحب مهنته بشكل كبير ويعمل بها لمدة تزيد عن 30 عاماً، كما أنه يشعر بالرضى الكبير وانتماؤه العظيم لهذه المهنة.

كما أنه استضاف عائلة فقيرة توفى رب الأسرة في العام 2016 ولدى الأم طفل كفيف لكنه موهوب.

برنامج واحد من الناس

يعتبر من أكثر البرامج الحوارية المهمة في مصر، حيث انطلقت البرامج في شهر أبريل من العام 2008م، ولا يزال مستمراً في مواسمه حتى هذا العام 2023، كما أنه يسلط الضوء على العديد من المشكلات والأزمات التي يعاني منها المواطنين في جمهورية مصر العربية، ويأتي على قناة الحياة عند الساعة العاشرة مساءً يومي الأحد والاثنين.

اقرأ المزيد: من هو مقدم برنامج الدوم الموسم الثاني ؟

من هو مقدم برنامج واحد من الناس ؟

اسمه الكامل عمرو ممدوح فؤاد الليثي الكناني وهو صحي وإعلامي، يحمل الجنسية المصرية ويبلغ من العمر نحو 52 عاماً، حصل على مناصب هامة مثل مستشار رئيس الجمهورية، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة، كما أنه رئيس تحرير جريدة الخميس الأسبوعية، وهو مدير عام اتحاد الإذاعات الإسلامية.

حصل عمرو الليثي على جائزة اليونسكو  للتنمية البشرية، وهو ينتمي لعائلة لها اهتمامات إعلامية، وهو الآن مقدماً لبرنامج واحد من الناس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.