جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل زهور الدم الحلقة 1 على قصة عشق

مشاهدة مسلسل زهور الدم الحلقة 1 على قصة عشق، الذي تصدر مؤخراً محركات البحث جوجل، ويُعتبر من أشهر المسلسلات التركية التي حققت نسبة مشاهدة عالية جداً خلال الأيام الماضية.

يُعد مسلسل زهور الدم التركي، من المسلسلات التي نالت على إعجاب آلاف المشاهدين، وحقق مشاهدات ونجاحات كبيرة جداً، وتشهد محركات البحث بحثاً مكثفاً لمتابعة المزيد من الحلقات الجديدة.

مشاهدة مسلسل زهور الدم الحلقة 1 على قصة عشق

أصدرت قناة تركيا السابعة المسلسل التركي الشهير زهور الدم، ويتم عرضه بشكل حصري على هذه القناة التركية، بمعدل حلقتين كل أسبوع.

وقد نال المسلسل على إعجاب العديد من المشاهدين منذ العرض الأول له، وتخطت مشاهداته إلى أكثر من 3 مليون مشاهدة من مختلف المواقع الإلكترونية المخصصة بعرض المسلسلات بشكل مجاني.

ونظراً للإقبال الكبير على المسلسل تم ترجمته إلى العديد من اللغات لا سيما اللغة العربية، خاصة أن الإقبال يكون كبير جداً من جمهور الوطن العربي.

تم تصنيف المسلسل على أنه من أنجح الأعمال التركية خلال الفترة الماضية والحالية، نظراً للقبال الكبير جداً عليه سواء من تركيا أو الوطن العربي.

اقرأ أيضاً: شاهد مسلسل العيلة دي كامل من الحلقة 1 على ماي سيما

قصة مسلسل زهور الدم

تدور أحداث قصة المسلسل حول شخصين يجبرا على الزواج بدون علاقة حب تجمعهما، وذلك من أجل إنقاذ عائلتهم من موضوع الثأر والتخلص من القتل، حيث يحاول الشاب حماية شقيقه ويقبل الزواج من فتاة على الرغم من عدم حبه لها، ولكن من أجل حماية العائلة.

المسلسل من بطولة كل من: باريش باكتاش، وياغمور يوكسيل.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.