جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم افاتار avatar 2 اسطورة انج الجزء الثاني مترجم كامل

فيلم افاتار avatar 2 اسطورة انج الجزء الثاني مترجم كامل، حيث تصدر اسم الفيلم الذي ينتمي إلى الخيال العلمي والملحمة القتالية مجدداً، وانتشر بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد بداية عرض الجزء الثاني منه.

يعود فيلم أفاتار 2 مجدداً إلى إلى الساحة الفنية بعد انقطاع دام أكثر من 12 عاماً، حيث تم اصدار الموسم الأول للفيلم في العام 2009م.

فيلم افاتار avatar 2 اسطورة انج الجزء الثاني مترجم كامل

ينتظر آلاف المشاهدين ومحبي فيلم آفاتار تحديد موعد عرضه الذي أعلنت عنه الشركة المنتجة خلال شهر ديسمبر الجاري من العام 2022م.

حيث تم الانتهاء  تصوير وتجهيز الموسم الثاني من فيلم أفاتار، وهو من تأليف وإخراج العالمي: جيمس كاميرون.

اقرأ أيضاً: شاهد الفيلم التونسي تحت الشجرة كامل على ايجي بست

قصة فيلم أفاتار avatar 2 اسطورة انج

تدور أحداث قصة الفيلم حول حرب السيطرة بين الشعب من أصحاب اللون الأزرق والبشر على الموارد الطبيعية، وتدور حروب ومعارك ملحمية بين الطرفين وخلافات كبير على منطقة تُسمى “بادورا”.

وخلال الموسم الثاني عملوا على تطوير شخصية جيك ونيتري، اللذان يحبان بعضهما ويتزوجا وينجبا أبناء، ويحاولان بشكل مستمر المحافظة على عائلتهم.

وقد سلط الضور في الجزء الثاني على قصة الحب بين الثنائي جيك ونيتري التي تطورت إلى أن تكللت بالزواج، إضافة إلى طرق حمايتهم لعائلتهم والمحافظة عليها من أي خطر خارجي قد يتعرض لها




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.