جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل خرجت تونس من كاس العالم 2022 ؟

يتساءل الكثير من مشجعي المنتخب التونسي عن هل خرجت تونس من كاس العالم 2022، خاصة بعد تمكنه من الفوز على فرنسا حاملة اللقب.

في الحقيقة على الرغم من فوز المنتخب التونسي على منتخب فرنسا حاملة اللقب، إلّا أن رصيد نقاطه لم يُمكنه من الاستمرار والتأهل إلى الدور الثاني من بطولات كأس العالم 2022.

وقد شعر المنتخب التونسي بالحسرة الكبيرة وخيبة الأمل بسبب عدم التأهل، واختلطت مشاعر الفرح بالانتصار والحزن في نفس الوقت بسبب الخروج من مونديال قطر 2022.

اقرأ أيضاً:هل ترشحت تونس لكاس العالم 2022 ؟

هل خرجت تونس من كاس العالم 2022 ؟

على الرغم من الانتصارات التي حققتها تونس في مباريات كأس العالم وفوزها على نظيرها المنتخب الفرنسي في مباراة قوية، لكن مع الأسف خرجت تونس من كأس العالم ولم تستطع التأهل إلى الدور الثاني.

والجدير بالذكر أن تونس خاضت 3 مباريات في كأس العالم 2022م، أولها كانت المواجهة مع الدنمارك في مباراة شرسة وقوية استطاع المنتخب التونسي الدفاع عن مرماه وانتهت بتعادل سلبي بين المنتخبين، بينما كانت المواجهة الثانية مع نظيره الإسباني وانتهت المباراة بنتيجة 1-0 لصالح اسبانيا.

منتخب تونس “نسور قرطاج”

يُمثل المنتخب التونسي وطنه تونس، وتأسس في العام 1957 ميلادي وخاض أول مباراة له أمام منتخب ليبيا في العام 1957م، وقد شارك منتخب تونس في مباريات كأس العالم 3 مرات ولكنه لم يتأهل إلى الدور الثاني حتى الآن.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.