جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل خرجت السعودية من كاس العالم 2022 ؟

يتساءل الكثير من المشجعين والمستخدمين في الوطن العربي عن هل خرجت السعودية من كاس العالم 2022، وخلال المقال التالي ستجدون الإجابة الصحيح على السؤال.

لفت المنتخب السعودي الأنظار إليه منذ المباراة الأولى التي خاضها أمام المنتخب الأرجنتيني وحقق انتصاراً عظيماً على المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجم كرة القدم اللاعب ليونيل ميسي، وكانت النتيجة مبهرة ومبهجة للعرب جميعاً حيث استطاع احراز هدفين مقابل هدف واحد.

وخاص المنتخب السعودي مباراة ثانية ضمن الجولة الثانية أمام المنتخب الهولندي ولكنه للأسف لم يتمكن من إحراز أية أهداف مقابل هولندا ليخسر المباراة دون أن يسجل هدف وبالتالي كانت رصيد نقاطه ضعيف.

حيث تبقى أمام السعودية أمل وحيد كان يوم أمس الأربعاء في مباراة قوية وشرسة خاضها أمام المنتخب المكسيكي وكانت فرصته الوحيدة للتأهل إلى الدور الثاني ولكن مع الأسف الشديد لم يتمكن من إحراز سوى هدف واحد مقابل هدفين للمكسيك وبالتالي فإنه خسر المباراة.

اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

هل خرجت السعودية من كاس العالم 2022 ؟

بعد خسارة السعودية أمام المكسيك لم تستطع التأهل للدور الثاني وبالتالي خرجت السعودية من مباريات كأس العالم 2022 في قطر، وهي مرفوعة الرأس لتمكنها من احراز أهدافاً سُجلت في تاريخ كرة القدم.

والجدير بالذكر أن السعودية شاركت في مونديال كاس العالم 6 مرات، ولكنها لم تستطع التأهل إلى الدور الثاني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.