جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة المغرب وكندا اليوم بتوقيت المغرب

ينتظر العديد من مشجعي المنتخب المغربي بفارغ الصبر ويتساءل الكثير عن موعد مباراة المغرب وكندا اليوم الخميس 1 ديسمبر من العام 2022 بتوقيت المغرب الذي سنذكره خلال المقال التالي.

يستعد المنتخب المغربي لمواجهة قوية وشرسة اليوم ضد المنتخب الكندي اليوم الخميس على أرض ملعب الثمامة، وستكون هذه المباراة الفاصلة بالنسبة للمنتخب المغربي، لكن بالنسبة للمنتخب الكندي فقد خسر وبذلك خرج من مباريات كأس العالم 2022 حتى لو تمكن من الفوز.

اقرأ أيضاً: من معلق مباراة المغرب وكندا اليوم في كاس العالم 2022

موعد مباراة المغرب وكندا اليوم بتوقيت المغرب

ينتظر جميع الأشخاص في الوطن العربي وفي المغرب تحديداً موعد مباراة المغرب وكندا اليوم الخميس على أحر من الجمر نظراً لأهمية تلك المباراة بالنسبة للوطن العربي، حيث من خلالها سيتم تحديد ما إذا كان المنتخب المغربي سيتأهل إلى الدور الثاني أم سيخسر المواجهة، خاصة أنه المنتخب العربي الوحيد الذي يحمل حلم الفوز والتأهل بعد خسارة جميع المنتخبات العربية الأخرى.

وستنطلق صافرة المباراة عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب، وعند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وعند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي تمكن من تحقيق الفوز على المنتخب البلجيكي بنتيجة نهائية 2-0، إضافة إلى أنه حقق التعادل السلبي في واجهة قوية وحاسمة مع منتخب كرواتيا، وننتظر اليوم نتيجة المباراة الفارقة بين المغرب وكندا مساء اليوم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.