جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من معلق مباراة المغرب وكندا اليوم في كاس العالم 2022

تنتظر الجماهير العربية عن كثب موعد مباراة المغرب وكندا اليوم ضمن بطولات كأس العالم 2022، بينما يتساءل آخرون عن من هو معلق مباراة المغرب وكندا الذي سنتعرف عليه خلال المقال التالي.

يستعد المنتخب المغربي لمواجهة حاسمة وقوية في ختام منافسات دور المجموعات مع نظيره المنتخب الكندي ضمن المواجهة السادسة لمباريات كأس العالم 2022، والتي ستكون اليوم الخميس 1 ديسمبر من العام نفسه، وذلك عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، وعند الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة بولندا والأرجنتين في كأس العالم 2022

من معلق مباراة المغرب وكندا اليوم في كاس العالم 2022

تتولى مهمة التغطية الإعلامية وتصوير ونقل وبث المباريات قنوات بي ان سبورت القطرية المشفرة، وهي الراعي الرسمي لنقل مباراة اليوم بين المغرب وكندا، واستناداً إليها فإنها أعطت مهمة التعليق الصوتي للمعلق الرياضي جواد بده، بينما الذي سيُعلق عبر قناة الكأس القطرية المعلق الرياضي خليل البلوشي.

يقف الوطن العربي بأكمله مشجعاً لأسود الأطلس في مباراة اليوم حيث أنه الأمل الوحيد المتبقي من الدول العربية للتأهل في الدور الثاني، حيث يطمح المنتخب المغربي بتحقيق الفوز على نظيره الكندي أو حتى التعادل للوصول إلى الثمن النهائي دون الحاجة أو الانتظار من أجل مواجهة كرواتيا أو بلجيكا.

يمكن لمنتخب المغرب التأهل في حال خسر المباراة ولكن بشر فوز منتخب كرواتيا على منتخب بلجيكا، كما أنه لو حال الخسارة بفارق أقل 3 أهداف أو تعادل للمنتخبين الآخرين، يستطيع بذلك تأهل المغرب إلى الدور 16.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.