جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت الامارات

يتساءل عدد كبير من سكان دولة الامارات العربية المتحدة عن موعد مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت الامارات، خاصة أن المواجهة ستكون قوية وشرسة.

يستعد المنتخب المغربي لكتابة تاريخ رياضي جديد اليوم من خلال وصوله إلى الدور النصف نهائي من مباريات كأس العالم 2022م، وسيتواجه اليوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر من العام 2022 لمواجهة منتخب فرنسا حامل اللقب في مباراة مرتقبة.

وسيلتقي المنتخبان على أرض ملعب البيت في قطر، وستكون المباراة شرسة وقوية، لأن الفائز سيصل إلى نهائي كأس العالم وسيواجه المنتخب الأرجنتيني الذي استطاع أن ينتصر على منتخب كرواتيا أمس وحصل على تذكرة العبور للنهائي.

يطمح المنتخب المغربي للوصول إلى نهائيات كأس العالم، وليس وحده فحسب، بل حاملاً معه أحلام وطموح العرب جميعاً، الذين يشجعونه وفرحين بهذا الانتصار العظيم.

تابع أيضاً: شاهد اعادة مباراة المغرب والبرتغال كاملة

موعد مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت الامارات

ينتظر ملاين المشاهدين حول العالم وخاصة المغاربة والعرب المباراة التي ستُقام اليوم على أرض ملعب البيت بين منتخب المغرب ومنتخب فرنسا، في مواجهة قوية لتحديد مصير المنتخب الذي سيتأهل إلى النهائي ومواجهة المنتخب الأرجنتيني في نهائيات كأس العالم.

وستُقام المباراة اليوم في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت الإمارات، وعند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي استطاع بكل قوة الوصول إلى نصف النهائي بعد انتصاره على منتخب اسبانيا في مباراة شرسة وقوية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.