جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد اعادة مباراة المغرب والبرتغال كاملة

يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي منتخب المغرب عن مباراة المغرب والبرتغال كاملة، وذلك بعد تمكن المنتخب المغربي من الانتصار على نظيره البرتغالي بهدف دون رد.

فاز المنتخب المغربي على منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو في مواجهة شرسة، استطاعت المغرب خلالها الانتصار وتحقيق الفوز الساحق على البرتغال والتأهل إلى النصف نهائي من مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

شاهد اعادة مباراة المغرب والبرتغال كاملة

تمكن المنتخب المغربي من تحقيق وإحراز هدف في صفوف ومرمى منتخب البرتغال في مباراة الثمن النهائي في الدور 16، كما أنه استطاع الدفاع بكل قوة وشراسة عن مرماه الخاص، وواصل خط الدفاع منع وصول الكرة في مرمى المنتخب المغربي.

التقى المنتخب المغربي مع نظيره البرتغالي في مباراة قوية على ملعب الثمامة، حيث بدأ المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وقطر، وعند الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب.

استطاع اللاعبون من شد الانتباه إليهم ورفع مستوى التوتر إلى أعلى درجاته، وبعدها استطاع اللاعب المغربي يوسف النصيري عند الدقيقة 42 من تسديد الهدف الأول بواسطة ضربة رأسية قوية استطاع خلالها إدخال الهدف في شباك المنتخب البرتغالي.

وفي ختام المباراة وبعد فوز المغرب استطاعت الكاميرات أن تلتقط صورة للنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو وهو يجلس على ركبتيه والدموع تنهال من عينيه نتيجة خسارة منتخبه.

اقرأ أيضاً: موقع هلس سبورت بث مباشر لايف لمشاهدة مباراة المغرب…

والجدير بالذكر أن هذه المشاركة الأخيرة للاعب رونالدو في مونديال كأس العالم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.