جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل عرض في رمضان 2021 من بطولة الهام علي وخالد صقر

مسلسل عرض في رمضان 2021 من بطولة الهام علي وخالد صقر، قدمت الممثلة إلهام علي عملاً درامياً مميز برفقة الممثل خالد صقر، وقد حقق المسلسل نجاحاً باهراً في مختلف الدول العربية، كما أنه تصدر محركات البحث رغبة من المشاهدين بمتابعته بالكامل.

مسلسل عرض في رمضان 2021 من بطولة الهام علي وخالد صقر

يعتبر مسلسل اختطاف من بطولة الهام علي وخالد صقر  من المسلسلات التي لاقت نجاحاً كبيراً وحققت نسبة نجاح كبير، حيث عُرض هذا المسلسل في العام 2021م، واستطاعت المنافسة بسبب قصته التي تدور حولة جريمة اختطاف، وكانت أحداثه مشوقة وجذابة للغاية.

تدور أحداث قصة الفيلم حول مافيا مشهورة اختطفت طفلة اسمها لينا، والذي قام باختطافها مجرم لديه العديد من العقد النفسية والأمراض النفسية، ولم تتمكن تلك الطفلة من الهرب إلّا بعد حواليّ 20 عاماً، ومن بعد هروبها تبدأ وتيرة الأحداث بالتصاعد وسط مشاهد درامية جذابة ومشوقة ومثيرة للاهتمام.

اقرأ أيضاً: تألق ناصر القصبي في رمضان 2021 من خلال مسلسله_الكويميدي

أبطال مسلسل الاختطاف

شارك في التمثيل مجموعة كبيرة من نجوم الفن الخليجي ومن أبرزهم ما يلي:-

الفنانة إلهام علي،  وخالد صقر، وعهود السامر، وليلى السلمان، وريم الحبيب، ومرزوق الغامدي، وعبد العزيز السكيرين، وفايز بن جريس، ومهند بن هذيل، وأسمهان توفيق، وفاطمة الحوسني، وعذوب العتيبي، وعبد الإله السناني، وحكيم جمعة، ونور حسين، وأضوى فهد، ورسيل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.