جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تألق ناصر القصبي في رمضان 2021 من خلال مسلسله الكوميدي

تألق ناصر القصبي في رمضان 2021 من خلال مسلسله الكوميدي، حيث يُعتبر من أكثر الفنانين الحاصل على شعبية كبيرة ويتفق عليه الجمهور العربي كامل، خاصة أنه معروف بالأعمال الكوميدية منذ بداية ظهوره في مسلسل طاش ما طاش.

تألق الفنان السعودي بمسلسله في العام 2021 وهو بعنوان ممنوع التجول، وكان ضمن الموسم الرمضاني واستطاع منافسة العديد من المسلسلات الرمضانية.

وحقق مسلسل ممنوع التجول نسبة مشاهدة عالية جداً، وحقق نجاحاً كبيراً وظهر في الفترة التي انتشر بها فيروس كورونا، الأمر الذي تسبب بمنع التجوال في العديد من دول العالم.

حقق الفنان السعودي الكثير من النجاحات خلال مشواره الفني، وكل مسلسل كوميدي يشارك فيه يكون من أنجح المسلسلات، حيث أنه معروف بالدرجة الأولى ضمن أفضل الفنانين الكوميديين على مستوى الخليج العربي، ودائماً ما يُقدم أعمال كوميدية رائعة تنال على إعجاب الجمهور.

تألق ناصر القصبي في رمضان 2021 من خلال مسلسله الكوميدي

تألق الفنان السعودي في دوره بمسلسل ممنوع التجول، الذي حقق نجاحاً باهراً، وهو من إخراج: موسى الثنيان بالشراكة مع أوس الشرقي، ومن تأليف كلِ من: بلاب سالم وأماني السليمي، وشارك في التمثيل كوكبة من نجوم الفن الخليجي مثل: ناصر القصبي، عبد الإله السناني، وراشد الشمراني، وإلهام علي، وفاطمة الحوسني، وأسيل عمران، وعبدالمجيد الرهيدي، وحبيب الحبيب، وماجد مطرب فواز، وخالد فراج، وفايز المالكي، وعلي الحميدي، وزيد السويداء، وخيرية أبو لبن، وعبد المجيد الرهيدي، وعبد الله المزيني.

اقرأ أيضاً: شاهد مسلسل سيباهي الحلقة 2 مترجم قصة عشق

قصة مسلسل ممنوع التجول

تدور أحداث المسلسل حول فيروس كورونا وظاهرة منع التجول بطريقة ساخرة وكوميدية، والآثار التي ترتبت على ذلك المنع على المجتمعات العربية لا سيما السعودية أيضاً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.