جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هي ديانة سلوم حداد الفنان السوري الشهير

ما هي ديانة سلوم حداد الفنان السوري الشهير، تصدر هذا السؤال محركات البحث رغبة من الكثير من محبي الفنان السوري بمعرفة انتمائه الديني، وخلال السطور التالية ستتعرفوا على جميع المعلومات التي تخص الفنان سلوم حداد.

استطاع الفنان السوري صناعة تاريخ لنفسه وللدراما السورية بالإضافة إلى الدراما العربية، وذلك من خلال أدواره المختلفة التي قدمها منذ بداية مسيرته الفنية، وقد استطاع بأسلوبه المميز ومهاراته العالية دخول قلوب آلاف المشاهدين من مختلف الدول العربية.

من هو الفنان السوري سلوم حداد على ويكيبيديا ؟

فنان وممثل سوري ولد في العام 1953 ب29 مارس في مدينة حلب السورية، وهو من أشهر الممثلين في سوريا، ويُطلق عليه لقب “فارس الدراما العربية”، والتحق الفنان السوري بجامعة دمشق وحصل على شهادة البكالوريوس من كلية الفنون الجميلة، وبدأ مسيرته الفنية بالعام 1974م، وكان من أبرز الأدوار التي لعبها: الزير سالم، ورسائل الحب و الحرب، وزمن البرغوث والكثير غيرهم.

اقرأ أيضاً: ما هي ديانة هيدي كرم ومن هي على ويكيبيديا ؟

ما هي ديانة سلوم حداد الفنان السوري الشهير

ينتمي الفنان السوري إلى الديانة المسيحية، وينحدر من عائلة سلوم المسيحية ويتبع للطائفة الآرمنية، وهو متزوج من نورا النوري، وأنجب 2 من الأبناء أمير ومريم.

يمتلك الفنان السوري شركة انتاج فني وأدخل أبناءه للعمل فيها، في حين لم يدخلوا مجال التمثيل وفضلّوا البقاء في الإنتاج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.