جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط نتيجة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية

رابط نتيجة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية، حيث تصدر رابط النتيجة الخاص بجامعة السلطان للقرآن الكريم والعلوم الإسلامية في السودان، ويرغب الكثير من المستخدمين بمعرفة النتيجة الخاصة بهم ودرجاتهم التي حصلوا عليها.

أكدت جامعة السلطان للقرآن الكريم والعلوم الإسلامية على أن جميع الطلبة الذين خضعوا للامتحان النهائي يمكنهم الاطلاع والاستفسار على نتيجتهم بشكل مباشر من خلال الرابط المخصص لذلك.

رابط نتيجة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية

يستطيع الطلبة الدخول إلى الموقع الرسمي للجامعة والاستعلام عن درجاتهم من خلال الضغط فوق (هنا).

تعتبر هذه الجامعة من أكبر وأقدم الجامعات السودانية الحكومية التي تأسست في العام 1990 ميلادي بمرسوم رسمي في مدينة أم درمان، ويتوافد آلاف الطلبة عليه من مختلف المحافظات السودانية، إضافة إلى إمكانية التسجيل فيها من الطلبة خارج السودان.

تتيح الجامعة تخصص القرآن وتلاوته والدراسات الإسلامية والتي تتبع لكلية الشريعة ولديها العديد من الأقسام مثل: قسم الدراسات الإسلامية، وقسم المطالعة وعلوم القرآن الكريم، وقسم الحديث والعلم المدرسة الشرعية.

إضافة إلى وجود تخصص علوم الشريعة والقانون وتضم عدة أقسام مثل: قسم القانون والمؤسسات، وقسم الشريعة والقانون وغيرها الكثير.

اقرأ أيضاً: رابط تسجيل الدعم التكميلي 2022 2023 في الاردن

الجدير بالذكر أن الجامعة تمنح الطلبة درجة البكالوريوس بعد انهاء جميع المقررات الدراسية والمساقات التي تستمر لمدة 4 سنوات تقريباً.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.