جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم مرة تأهل المغرب للدور الثاني في كأس العالم ؟

بالتزامن مع اقتراب موعد مباراة المغرب ضد كندا تزداد الأسئلة عن المنتخب المغربي ومنها كم مرة تأهل المغرب للدور الثاني ضمن مباريات كأس العالم، الذي سنجيبه عليكم بالتفصيل خلال المقال التالي.

يستعد أسود الأطلس لخوض مباراة حاسمة وقوية وشرسة ضد المنتخب الكندي اليوم الخميس في ملعب الثمامة عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب، وعند الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كم مرة تأهل المغرب للدور الثاني ؟

استطاع المنتخب المغربي المشاركة في مونديال كأس العالم نحو 5 مرات، وخاض العديد من المباريات العالمية وقد فاز في كثير من المباريات، ولكنه خسر في مباريات أخرى، وقد تمكن من التأهل للدور الثاني مرة واحدة في العام 1986م في المكسيك، بعد خسارته أمام ألمانيا دون رد من المغرب.

والجدير بالذكر أن مباراة اليوم مهمة جداً بالنسبة للمنتخب المغربي حتى لو خسر لأنه يمكن لمنتخب المغرب التأهل في حال خسر المباراة ولكن بشر فوز منتخب كرواتيا على منتخب بلجيكا، كما أنه لو حال الخسارة بفارق أقل 3 أهداف أو تعادل للمنتخبين الآخرين، يستطيع بذلك تأهل المغرب إلى الدور 16.

اقرأ ايضاً: إليكم القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي ضد كندا اليوم استرا نايل سات

حيث ينتظر ملايين من الأشخاص والمشجعين في الوطن العربي مباراة اليوم الحاسمة لمعرفة مصير المنتخب المغربي الذي يحمل آمال العرب جميعاً في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الـ16 من مباريات كأس العالم 2022.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.