جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات مسلسل حبيبتي من تكون ؟

كم عدد حلقات مسلسل حبيبتي من تكون، الذي يعتبر واحد من أنجح وأبرز الأعمال الهندية التي انتشرت بشكل واسع وكبير في الوطن العربي.

حقق هذا المسلسل الهندي نجاحاً باهراً واحتل ساحة المسلسلات في الوطن العربي، نظراً لقصته المميزة والتي استطاعت جذب مئات الآلاف من المشاهدين.

قصة مسلسل حبيبتي من تكون كاملة

تدور أحداث قصة المسلسل حول الشرطي الذي يُدعى “فرات”، الذي يقدس عمله ومهنته التي أحبها منذ صغره وتمنى أن يكون فيها، وبالفعل أصبح صارم في عمله، وفي نفس الوقت يقع في حب فتاة ووعدها بالزواج ولكن حدث أمر غريب، حيث أن مديره في العمل أوصاه بالاعتناء بابنته الوحيدة ومن ثم يموت، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل الرومانسي والدرامي، فيقع الشرطي في حيرة من أمره بين الفتاة التي يُحبها ووعدها بالزواج، وبين تلك الفتاة التي توفى والدها وأصبحت أمانة عنده.

اقرأ أيضاً: تألق ناصر القصبي في رمضان 2021 من خلال مسلسله الكوميدي

كم عدد حلقات مسلسل حبيبتي من تكون ؟

تدور أحداث المسلسل في غضون 620 حلقة، والتي تُعد من أطول المسلسلات في تاريخ الدراما الهندية المعروفة بعدد حلقاتها الكبير ولكنه لم يصل إلى هذا الحد.

المسلسل من تأليف ساتيش ثاكور بالشراكة مع اشيش سينغ ومن إخراج كلٍ من: بيا باجبي، وبراديب كومار وراجيش رام سينغ، وشيخة باروين، وشارك في التمثيل كوكبة من نجوم الفن في الهند أبرزهم: عايشة سينغ، ونيل بهات، و أيشوريا شارما باهات، و كيشوري شاهين، ويوجندار فيكرام سينغ، وأريا سكاريا، وميتالي ناج، وشاليش داتارا، وبهارتي باتيل، وسنجاي نارفيكار، وياميني مالوترا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.